Monday, 15 July 2024 12:31 GMT



بالفيديو الديحاني الكويتيون لا ينسون وقوف الأرجنتين مع الحق الكويتي إبان الاحتلال الغاشم لأراضينا

(MENAFN- Al-Anbaa) أسامة دياب
وصف مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية السفير عزيز الديحاني العلاقات الكويتية - الأرجنتينية بالتاريخية، مشيرا إلى أن العلاقات الديبلوماسية بين البلدين الصديقين تأسست عام 1966، ونعتز ونفتخر بهذه العلاقات. وأضاف الديحاني في تصريح للصحافيين على هامش الاحتفال الذي أقامته سفارة الأرجنتين بمناسبة عيد الاستقلال، أن هناك الكثير من الاتفاقيات الثنائية، وحركة استثمارية بين البلدين ونشاطا على صعيد الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
وتابع: «لا ينسى الشعب الكويتي وقوف الأرجنتين مع الحق الكويتي إبان الاحتلال الغاشم لأراضينا».
من جهتها، قالت السفيرة الأرجنتينية لدى البلاد كلاوديا أليخاندرا زامبيري في كلمة ألقتها أمام الحضور «أشكر السلطات الكويتية وشعب الكويت، على حسن ضيافتكم وتعاونكم وتواصلكم المفتوح، لقد مهد تعاونكم وتقبلكم الطريق لحوار هادف وعزز الروابط بين بلدينا، مما جعل مهمتي الديبلوماسية ليس ممكنة فحسب، بل كانت أيضا مجزية للغاية، وإلى فريقي الاستثنائي، أنا ممتنة لكم إلى ما لا نهاية».

MENAFN10072024000130011022ID1108429155


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.