Thursday, 25 July 2024 08:12 GMT



الصفا الإنسانية تنفذ حملة بردا وسلاما لدعم اللاجئين السوريين في تركيا 19 الجاري

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية عن تنظيم رحلتها الخيرية الـ17 تحت شعار «بعطائكم نغيثهم» لتقديم المعونات اللازمة للاجئين السوريين في تركيا والنازحين في الشمال السوري، حيث سيترأس رئيس مجلس الإدارة محمد الشايع الوفد المشارك في هذه الرحلة الخيرية خلال الفترة من 19 إلى 23 الجاري.
وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الإنسانية محمد الشايع إن الجمعية حريصة على تنفيذ حملة «بردا وسلاما» ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية تزامنا مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وافتقار اللاجئين لأدنى مقومات الحياة الكريمة، حرصا منها على توفير المياه الصالحة للشرب والكسوة والسلال الغذائية لإخواننا اللاجئين السوريين في تركيا، والنازحين في الشمال السوري.
وأضاف الشايع: سيتم خلال هذه الرحلة تسيير 15 قافلة طحين للشمال السوري، كما أنه ستكون هناك زيارات ميدانية لتلك الأسر الفقيرة في البيوت والمخيمات، لتوفير احتياجاتهم الضرورية، والوقوف بجانبهم، وسد احتياجاتهم، وتخفيف معاناتهم، مستشهدا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى».
وشكر عموم المحسنين والمحسنات والداعمين لأنشطة الجمعية، داعيا أصحاب الأيادي البيضاء إلى المساهمة في دعم إخوانهم المتضررين، مبينا أن المساهمة متاحة عبر الموقع الإلكتروني للجمعية alsafakw، أو عبر الاتصال بالخط المباشر 22233322 المخصص لاستفسارات الداعمين وتبرعاتهم.

MENAFN10072024000130011022ID1108429148


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية