Saturday, 13 July 2024 10:07 GMT



عبدالله السالم تفقد عددا من حسينيات العاصمة حريصون على تلبية الاحتياجات والمتطلبات

(MENAFN- Al-Anbaa) فرحان الشمري
ثمّن محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الجهود التي يقوم بها رجال الأمن والمرور وقوة الإطفاء العام، وكل الجهات ذات الصلة للتسهيل على رواد الحسينيات وحفظ الأمن والسلامة لراحة المواطنين والمقيمين.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية الميدانية التي قام بها على عدد من الحسينيات في نطاق المحافظة أول من أمس بمرافقة عدد من المسؤولين في الجهات المختصة، وعدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة، بهدف الوقوف على الاحتياجات وتلبية المتطلبات وسد أي نقص والاطلاع على الاستعدادات، والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية للتسهيل على المشاركين في إحياء الشعائر الدينية.
وقال الشيخ عبدالله سالم العلي إن الزيارة تأتي ضمن توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، مثمنا الجهود المبذولة من قبل أصحاب وممثلي الحسينيات، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة، لتأمين وسلامة رواد الحسينيات خلال شهر المحرم وذكرى عاشوراء، مشددا على الالتزام بجميع القوانين والإرشادات الأمنية لحفظ سلامة الجميع.
وأشاد بالخطة التنفيذية التي يقوم بها رجال وزارة الداخلية في عملية التنظيم ومستوى التنسيق وتأمين انسيابية الحركة المرورية، بما يخدم جميع رواد الحسينيات، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة وقوة الإطفاء العام والبلدية وكل الجهات المختصة.

MENAFN10072024000130011022ID1108429147


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار