Friday, 12 July 2024 06:42 GMT



محافظ الفروانية كرم متفوقي الثانوية العامة مواصلة النجاح والتميز للمساهمة في بناء الوطن

(MENAFN- Al-Anbaa) رعى محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي بديوان عام المحافظة صباح أمس حفل تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى من خريجي المدارس الثانوية العامة بمناطق محافظة الفروانية بحضور مدير أول قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» يوسف محسن ومدير منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة جاسم بوحمد والطلبة الفائقين وأولياء أمورهم.
وأعرب الشيخ عذبي الناصر عن سعادته بأبنائه وبناته وحرصه الدائم على دعمهم لاسيما أنهم يستحقون التكريم فبهم تبنى الأوطان كما انهم مستقبل البلاد، مهنئا الطلبة وأولياء أمورهم، متمنيا لهم مواصلة النجاح في المستقبل ويكونون قدوة لزملائهم في تحصيلهم العلمي المميز.
من جانبه، أكد ممثل البنك التجاري يوسف محسن أن دعم «التجاري» لأبناء الكويت وخاصة الطلبة الأوائل في الثانوية العامة يأتي تجسيدا لتوجهه في المسؤولية الاجتماعية تجاه وطننا الغالي وأبنائه.
بدوره، أشاد مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة جاسم بوحمد بالدعم المتواصل لمحافظ الفروانية وتواصله الدائم الذي يدل على حرصه واهتمامه، مؤكدا أن ذلك يسهم في تحقيق الأهداف التربوية وتوفير البيئية الجاذبة لأبنائنا وبناتنا.
كما شكر أولياء الأمور محافظ الفروانية على تشجيعه ودعمه لأبنائه الطلبة.

MENAFN10072024000130011022ID1108429146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.