Friday, 19 July 2024 04:10 GMT



انطلاق النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف في العقبة

(MENAFN- Jordan News Agency)

العقبة 10 تموز (بترا)- انطلقت في مدينة العقبة، اليوم الأربعاء، النسخة الرابعة من الدوري الأردني للجولف على ملاعب نادي واحة أيله، بمشاركة 36 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.
وتصدر فعاليات البطولة في اليوم الأول اللاعبان حمزة سليمان، وعبد الرحمن الظاهر، وسالم العبدالات .
وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد للجولف الأردني أمجد عكة، إن استراتيجية الاتحاد للموسم الحالي البناء على الجيل الحالي في المرحلة المقبلة ليكونوا أعضاء في المنتخب الوطني لتمثيل الأردن في الاستحقاقات المقبل، والتركيز على نشر اللعبة في المدارس وتسويقها من خلال تطوير الأدوات الرقمية للاتحاد، وديمومة إقامة البطولات.
وبين المدير الفني للمنتخب الوطني للجولف عامر راضي، أن البطولة تميزت بمشاركة واسعة وتهدف إلى رفد المنتخب الوطني بلاعبين مميزين وتأهيلهم للاستحقاقات المحلية والعربية والدولية المقبلة، مشيرا إلى مواصلة زيادة عدد المشاركين في البطولات القادمة ليصلوا إلى أكثر من 90 لاعبا، وتوحيد جميع الفئات باستثناء فئة واحدة.
وقال مدير العلاقات العامة لشركة واحة أيلة منصور الكباريتي إن الشركة مستمرة في تقديم إمكاناتها المتطورة لدعم الرياضة الأردنية، وإن ملعب الجولف في أيلة وجهة مثالية للبطولات المحلية والعربية والعالمية إذ يتمتع ببنية تحتية متطورة عالمية المستوى.
--(بترا)
ا م/ن ح/رق
10/07/2024 18:24:47

MENAFN10072024000117011021ID1108429069


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية