Tuesday, 23 July 2024 09:10 GMT



شركة Hoffmann Green توقع اتفاقية ترخيص رئيسية في الولايات المتحدة

(MENAFN- AETOSWire)

(BUSINESS WIRE )-- أعلنت Hoffmann Green Cement Technologies (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: FR0013451044، رمز المؤشر: ALHGR)، والمشار إليها باسم (Hoffmann Green Cement أو الشركة)، الشركة الصناعية الرائدة التي تحمل على عاتقها مهمة إزالة الكربون من قطاع البناء، والتي تبتكر وتسوق الأسمنت المبتكر الخالي من الكلنكر، عن توقيع اتفاقية ترخيص مدتها 30 عامًا في الولايات المتحدة.

جرى عقد اتفاقية ترخيص حصرية مدتها 30 عامًا مع شريك راسخ في الولايات المتحدة بهدف الاستفادة من تقنيات شركة Hoffmann Green الخالية من الكلنكر ومحاكاة وحدات شركة Hoffmann على نموذج رأسي لوحدة إنتاج الهيدروجين.

بعد سلسلة من الاختبارات الحاسمة وعدة أشهر من النقاشات، وقعت شركة Hoffmann Green اتفاقية ترخيص مع شركة Hoffmann Green USA المملوكة للسيد Olivier Ducimetière-Monod وشريكه السيد Francis Beauvallet. يعد السيد Olivier Ducimetière-Monod، القاطن في الولايات المتحدة منذ عام 1988، رائد أعمال ناجحًا في مجال البناء والتطوير العقاري. وبفضل خبرته التي تمتد لأكثر من 35 عامًا في القطاع، يتمتع السيد Olivier Ducimetière-Monod بشبكة قوية في المنظومة السياسية والاقتصادية الأمريكية، ناهيك عن الخبرة الثرية التي يستغلها لدعم تطوير شركة Hoffmann في كل أنحاء الولايات المتحدة. إضافةً إلى ذلك، سيستعين السيد Francis Beauvallet، المدير التنفيذي لشركة Beauvallet Construction التي تلعب دورًا محوريًا في قطاع ترميم المعالم والهندسة المالية في فرنسا، بخبرته التكميلية لتفعيل نموذج شركة Hoffmann في الولايات المتحدة.

في مقابل نقل التقنيات الصناعية والحضور الحصري في الولايات الأمريكية الأولى، ستحصل شركة Hoffmann Green على رسم دخول أولي قدره مليونا يورو، فضلاً عن عائدات سنوية ثابتة ومتغيرة على أساس المبيعات الناتجة من تسويق أسمنت Hoffmann. كما يمنح العقد أيضًا للشريك خيار الترخيص من الباطن لوحدات Hoffmann في هذه الولايات. جدير بالذكر أن هذا الخيار يمثل محرك نمو إضافيًا لشركة Hoffmann، إذ إنه يسهم في تحقيق المزيد من العائدات وتوسيع نطاق بيع الخليط إلى المرخصين من الباطن. كما تجري الآن مفاوضات مع المرخصين من الباطن الرئيسيين. ومن هذا المنطلق يتبين لنا أن اتفاقية الترخيص هذه تؤكد من جديد على اهتمام الشركاء الدوليين بالحل المبتكر الذي تقدمه شركة Hoffmann Green وفعالية نموذج التطوير الدولي.

وأيضًا، يتضمن العقد الموقع مع الشريك خيار تمديد الترخيص ليشمل الولايات المتحدة بأكملها حتى عام 2025 مقابل رسوم دخول إجمالية بمقدار 20 مليون يورو.

صرح Julien Blanchard و David Hoffmann ، أحدا مؤسسي شركة Hoffmann Green Cement Technologies ، قائلين: "إن توقيع اتفاقية الترخيص الرئيسية هذه في الولايات المتحدة الأمريكية هو النتيجة الملموسة للاتفاقية الأولية المعلن عنها في نهاية العام المنصرم. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ السعادة إزاء التعاون مع شريكين يعتنقان نفس الرؤية التي نستنير بها في قطاع البناء، ناهيك عن خبرتهما الثرية ودرايتها العميقة ببواطن أمور المنظومة المحلية. فبعد اتفاقية الترخيص التي جرى توقيعها في عام 2023 في المملكة العربية السعودية، تعمل هذه الخطوة المهمة على تعزيز إستراتيجية التطوير الدولية في ولايتين رئيسيتين في قطاع البناء الأمريكي، مع خيار تمديد هذه الاتفاقية لتشمل كامل المناطق الأمريكية بحلول عام 2025. وإننا نتقدم بخالص الشكر إلى شريكنا على ثقته بنا، كما نعرب عن بالغ سعادتنا بتوقيع عقد الترخيص الجديد هذا، والذي بدوره سيساهم في إزالة الكربون من قطاع البناء الديناميكي في الولايات المتحدة. هذا، وستلعب إقامة مصانعنا والتسويق للأسمنت الخالي من الكلنكر دورًا محوريًا في رحلة التحول هذه."

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN10072024004146001356ID1108428885


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.