Tuesday, 23 July 2024 08:26 GMT



الاقتصاد الرقمي تجدد اعتمادية شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - جددت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، اعتمادية شهادة المطابقة للمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة لتميز أنظمة إدارة الجودة المتبعة فيها.


وبحسب بيان للوزارة اليوم الأربعاء، جاء تجديد اعتماد الشهادة، بعد انتهاء شركة "اس جي اس" الأردن إحدى فروع الشركة السويسرية المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو، من عمليات التدقيق والتأكد من اتباع وزارة الاقتصاد الرقمي لجميع معايير هذه الشهادة وفق المواصفات الدولية وتحقيق جميع المتطلبات وذلك بالتعاون مع شركة أسوار عكا للاستشارات الإدارية.


وقال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، إن تجديد اعتمادية هذه الشهادة، يعكس الأداء المتميز من قبل موظفي الوزارة وسعيهم المستمر للتحسين المتواصل في جميع جوانب العمل، من خلال تبني ممارسات ومنهجيات لها دور كبير في رفع كفاءة وفعالية الأداء وتقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين مطابقة لأعلى المواصفات والمعايير العالمية.

MENAFN10072024000208011052ID1108428836


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.