Monday, 15 July 2024 11:11 GMT



بلدية الشعلة في بني كنانة تنفذ مشاريع خدمية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - قال رئيس بلدية الشعلة، التابعة للواء بني كنانة المهندس معاوية الخزاعلة، إن العمل مستمر في مشروع الملعب البلدي بمنطقة بلدة سحم، إضافة إلى تنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار لموقع عين سحم القديمة، لحماية القاطنين في الموقع من تدفق مياه الأمطار إلى المنازل خلال فصل الشتاء.


وأضاف الخزاعلة، خلال حديثه لـ(بترا)، أنه جرى طرح عطاء لمعالجة البؤر الساخنة لتجمع مياه الأمطار في معظم شوارع منطقة بلدة سحم، وأن موعد فتح العطاء سيكون في 17 الشهر الحالي، وذلك لتنفيذ ووضع مواسير خرسانية قطرها 75 سم، ومناهل لتصريف مياه الأمطار لحل المشكلة.


وأشار إلى الانتهاء من تنظيم حوض "الشقاق بساتين الاغوات"، في منطقة سمر ووضعه موضع تنفيذ، والانتهاء من تنظيم حوض الجبيل في منطقة سحم ووضعه أيضا موضع تنفيذ، والانتهاء من دراسة وتجهيز طرح عطاء فتح وتعبيد شوارع في المناطق التابعة لبلدتي سمر وسحم الكفارات، إضافة إلى طرح عطاء الخلطات الإسفلتية لشوارع المناطق التابعة للبلدية.

MENAFN10072024000208011052ID1108428825


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.