Friday, 19 July 2024 02:32 GMT



تنظيم الكهرباء توضح أسباب انقطاع الخدمة عن أحياء شمال الرياض

(MENAFN- Al Watan) أوضحت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء أن انقطاع الخدمة الكهربائية عن أجزاء من أحياء حطين والنخيل والعقيق والغدير بمدينة الرياض، مساء أمس الثلاثاء عند الساعة 8:33 مساءً، كان نتيجة قيام أحد المقاولين العاملين في مشروع عام لا يتبع للشركة السعودية للكهرباء بإتلاف خط نقل كهربائي رئيس.
وبينت الهيئة أن الإعادة تمت إلى جميع الأحياء تدريجياً، حيث تمت إعادة الخدمة لـ 83% من المتأثرين خلال الساعة الأولى، ولم تتجاوز مدة الإعادة لآخر متأثر ساعة و 58 دقيقة.
وأكدت الهيئة إلى أنه تم البدء في استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بهذا الشأن، لافتة النظر إلى أن هذا يأتي ضمن دورها في حماية حقوق المستهلكين والمرخص لهم ومستخدمي الشبكة الكهربائية العامة؛ وذلك بهدف رفع كفاءة أداء الخدمة الكهربائية والمحافظة على موثوقيتها.

MENAFN10072024000089011017ID1108428756


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.