Saturday, 13 July 2024 10:01 GMT



إلغاء مران فليك الأول مع برشلونة

(MENAFN- Al-Bayan)

ألغى الألماني هانزي فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة، الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق الإسباني.

وكان من المفترض أن يؤدي برشلونة مرانه الأول في الموسم التحضيري، اليوم الأربعاء، تحت قيادة هانزي فليك الذي تم تعيينه مدربًا للفريق، خلفًا لتشافي هيرنانديز.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هانزي فليك اضطر إلى إلغاء التدريب، الذي كان من المقرر أن ينطلق في تمام السابعة مساءً اليوم الأربعاء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، التي وصلت إلى 35 في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين اجتازوا الاختبارات الطبية صباح اليوم، وهو أمر متعارف عليه قبل البدء في الموسم التحضيري، مشيرة إلى أن فليك قرر أن يخوض الفريق تدريبه الأول غداً الخميس في تمام التاسعة صباحًا.

وأكدت الصحيفة، أن الفترة الأولى في الموسم التحضيري، تشهد التركيز على التدريبات البدنية فقط، لذلك فضل فليك إلغاء مران اليوم، خاصة إن الحرارة كانت ستؤثر على مجهود اللاعبين.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN10072024000110011019ID1108428556


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.