Sunday, 14 July 2024 07:29 GMT



شرطة دبي تسعد 60 موظفاً ومتقاعداً برحلة عمرة

(MENAFN- Al-Bayan)

أسعدت القيادة العامة لشرطة دبي 60 موظفاً ومتقاعداً من العنصرين الرجالي والنسائي، بتنظيم رحلة عمرة لهم إلى الأراضي المقدسة.

وانطلقت الرحلة التي ستستمر لمدة 6 أيام، أمس، من مطار دبي الدولي، وكان في مقدمة وداع المعتمرين، العميد علي المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، بحضور الملازم أول أحمد خليفة المزروعي، رئيس قسم الشؤون الإسلامية والتسامح في إدارة التوعية الأمنية، وعدد من الضباط العاملين في الإدارة العامة لأمن المطارات.

وأكد العميد المنصوري أن رحلة العمرة المخصصة للموظفين والمتقاعدين تأتي بناءً على توجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفي إطار الحرص الدائم على تطبيق المبادرات الإنسانية التي تعزز السعادة وجودة الحياة، متمنياً للمعتمرين التوفيق.

بدوره، أكد الملازم أول أحمد خليفة المزروعي، أن رحلة العمرة تندرج ضمن عددٍ من المبادرات الجليلة التي تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي لإسعاد موظفيها، والتي لها أثر ملموس على قيم الموظف وسلوكه، وتهدف أيضاً إلى تعزيز الوازع الديني وإسعاد الموظفين والمتقاعدين عبر تمكينهم من زيارة المشاعر المقدسة في بلاد الحرمين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN10072024000110011019ID1108428546


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.