Tuesday, 23 July 2024 08:27 GMT



اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس: نعمل على إعادة الحياة إلى المخيم

(MENAFN- Palestine News Network ) طولكرم/PNN- قال رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس ‏نهاد الشاويش، إنه بتعليمات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد مصطفى، فإن الطواقم المختصة تعمل على إعادة الحياة إلى المخيم، من خلال إعادة تأهيل الصرف الصحي والمياه والكهرباء والطرقات.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أنه سيتم استئجار 300 منزل لمدة ثلاثة أشهر لمواطنين هدمت منازلهم كليا وأصبحت خارجة عن الخدمة، خلال الاجتياحات السابقة، مشيرا إلى أن الاحتلال هدم خلال اجتياحه يوم أمس نحو 70 إلى 80
منزلا.

وأشار الشاويش، إلى أن عدد المنازل المتضررة جزئيا جراء الاقتحامات المتكررة للمخيم تصل إلى نحو 1600 منزل.

ولفت إلى أن اللجنة ستقوم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والجهات الداعمة بحصر الأضرار بداخل المحلات التجارية، وستعمل على تعويض أصحابها والتي هي مصدر رزق لعدة عائلات.

وتابع الشاويش: قوات الاحتلال اعتدت يوم أمس على مركز المعاقين بالمخيم الذي يخدم هذه الشريحة وكبار السن، وعلى مقر اللجنة الشعبية، وحطم كل شيء موجود داخله وسرق الأوراق والمستندات المهمة، إضافة إلى ما تم تدميره وبطريقة همجية ووحشية بحق ممتلكات المواطنين العامة والخاصة والشوارع والبنية التحتية.

MENAFN10072024000205011050ID1108427056


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.