Tuesday, 16 July 2024 11:07 GMT



سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم اليوم الأربعاء، السفير ستيفن كريغ بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.
ورحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالسفير الأمريكي، مشيدًا سموه بما تتسم به علاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من تميز وتقدم مستمر في كافة مجالات التعاون المشترك والذي يخدم ويعزز مصالح البلدين والشعبين الصديقين، منوهًا سموه بالجهود الطيبة للسفير الأمريكي في دعم هذه العلاقات والارتقاء بمختلف أطر التنسيق المشترك بين البلدين الصديقين.
من جانبه، أعرب السفير ستيفن كريغ بوندي، عن شكره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وتقدير بلاده لعلاقات الصداقة الوثيقة التي تجمعها مع مملكة البحرين ، وحرصها على المضي بهذه العلاقات لآفاق أرحب في كافة المجالات.

MENAFN10072024000055011008ID1108426791


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.