Wednesday, 17 July 2024 10:26 GMT



سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل وزير التربية والتعليم

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم، اليوم الأربعاء، الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، والذي قدم لسموه الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي.

وخلال اللقاء، هنأ سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الدكتور سعد بن سعود آل فهيد بمناسبة تعيينه رئيساً لجامعة الخليج العربي، معرباً سموه عن تمنياته له بالتوفيق في قيادة هذه الجامعة التي تجسد التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والارتقاء بما تقوم به من دور مهم، وما تحققه من إنجازات ونجاحات طبية وأكاديمية متميزة.

كما أشاد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بدور وجهود وزير التربية والتعليم في تطوير مسيرة التعليم وإنجاز الخطط المتقدمة والبرامج المتميزة والمشاريع الطموحة للارتقاء بالمنظومة التعليمية ومخرجات التعليم كركيزة محورية للمضي بمسيرة التنمية لآفاق أرحب في مختلف المجالات، متمنيًا لسعادته ولجميع منتسبي الوزارة التوفيق في مواصلة هذه الجهود وتحقيق الغايات المنشودة.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد بن مبارك جمعة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله والدكتور سعد بن سعود آل فهيد ، وتقديره لما يحظى به قطاع التعليم من اهتمام كبير من قبل سموه.

MENAFN10072024000055011008ID1108426790


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار