Tuesday, 23 July 2024 07:58 GMT



وزير شئون البلديات والزراعة يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدي المنطقة الجنوبية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة أن الوزارة حريصة على مواصلة تنفيذ المشاريع البلدية والخدمية في مختلف محافظات مملكة البحرين، ومنها في المحافظة الجنوبية والتي تضم إنشاء حدائق جديدة وأخرى لتطويرها، ومواقع للاستثمار ومشاريع تشجير وتجميل الشوارع والتقاطعات الرئيسية، مشيداً بدور المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية والتعاون القائم في متابعة تنفيذ المشاريع وكل ما يخدم أهالي المحافظة.
جاء ذلك خلال لقاء وزير شئون البلديات والزراعة، وبحضور الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشئون البلديات، والمهندس عيسى عبدالرحمن السيسي البوعينين مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، السيد عبدالله إبراهيم عبداللطيف رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية، وأعضاء المجلس لبحث مجمل الموضوعات المتعلقة بالمشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة الجنوبية.
واستعرض وزير شئون البلديات والزراعة مستجدات مشاريع الحدائق والمنتزهات وهي حديقة المراقيب في مدينة عيسى، وحديقة مناطقية في مدينة خليفة، وممشى عسكر، بالإضافة إلى الحدائق التي سيتم تنفيذ أعمال التطوير فيها والتي من شأنها أن تشكل إضافات خدمية مهمة في مختلف الدوائر بالمحافظة الجنوبية.
كما تطرق الوزير لمشاريع تجميل وتشجير الشوارع والتقاطعات بالمحافظة، والتي من أبرزها تجميل تقاطع الشيخ خليفة مع شارع الزلاق وجامعة البحرين، وتقاطع ولي العهد، والمرحلة الأولى من الأعمال الاستشارية والإنشائية لتشجير وتجميل شارع الملك حمد وتقاطعاته.
كما تم بحث المشاريع الاستثمارية في المحافظة الجنوبية وأهمها سوق مدينة خليفة المركزي، ومشروع بوليفارد الميثاق، وهي من المشاريع المهمة في المنطقة وذات طابع استثماري.
من جهته نوّه عبدالله إبراهيم عبداللطيف رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الجنوبية بأهمية هذه اللقاءات الدورية والمثمرة مع وزارة شئون البلديات والزراعة من أجل متابعة مستجدات تنفيذ المشاريع وتطوير منظومة العمل البلدي بصورة مستمرة، مشيداً بما تم مناقشته مع الوزير من مواضيع تشكل أولوية لأهالي المحافظة الجنوبية، إلى جانب المشاريع التي من المقرر تنفيذها وإنجازها خلال الفترة القادمة.

MENAFN10072024000055011008ID1108426788


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.