Wednesday, 24 July 2024 11:59 GMT



أوربان يطلب من أردوغان دعمه في مهمة السلام في أوكرانيا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- أشاد رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان بجهود ومحاولات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحل الأزمة الأوكرانية، ودعاه إلى دعم جهود بودابست في "مهمتها للسلام".

وكتب أوربان عبر منشور عقب مفاوضات مع أردوغان على هامش قمة الناتو في واشنطن:"الرئيس أردوغان شريك مهم في مهمة السلام. تركيا هي القوة الإقليمية المحددة لمنطقة البحر الأسود وهي اللاعب الوحيد الذي نجح في التوسط بين الأطراف المتحاربة في الصراع الأوكراني".
ولفت أوربان إلى أنه طلب من أردوغان دعم مبادرته للسلام وتوحيد الجهود لحل النزاع في أوكرانيا، "لقد طلبت من السيد الرئيس أن يدعمنا في مهمتنا من أجل السلام. إن مواقف الأطراف المتحاربة لا تزال متباعدة. ولكن إذا اتحد "أصدقاء السلام" وبذلوا جهودا موحدة فيمكننا اتخاذ الخطوة التالية نحو السلام".

MENAFN10072024000208011052ID1108426612


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.