Thursday, 25 July 2024 12:05 GMT



محافظ العاصمة يزور مآتم المنامة ويتفقد احتياجات المعزين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، لمتابعة احتياجات موسم عاشوراء وتهيئة كافة السبل لإنجاحه، وجريًا على العادة السنوية، قام الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة يرافقه يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، والعميد عيسى حسن القطان مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بزيارة ميدانية شملت عددًا من مآتم المنامة، كما اطلّع خلال الجولة على المرسم الحسيني.
وبهذه المناسبة، أعرب المحافظ عن بالغ تقديره لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، بشأن متابعة احتياجات موسم عاشوراء وتوفير المقومات اللازمة لإنجاحه، والدعم والاهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بما يعكس حرص جلالة الملك المعظم على ممارسة الحريات الدينية.
كما أشاد المحافظ، بمتابعة الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، وتوجيهاته بتسيير كافة الأمور المتصلة بالمناسبة لضمان إقامتها في أجواء يسودها الأمن والطمأنينة، مثنيًا على مستوى التنسيق والتعاون الذي يبديه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية في العاصمة مع الجهات المعنية في سبيل إنجاح الموسم، مؤكدًا حرص المحافظة على تعزيز الدور التنسيقي والتشاركي القائم مع الجهات ذات العلاقة.
وأشار إلى أن المحافظة سعت من خلال الاجتماعات التنسيقية المسبقة التي عقدتها بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية، وزارة الصحة، ووزارة الأشغال، وهيئة الكهرباء والماء، وأمانة العاصمة، وإدارة الأوقاف الجعفرية، وشركة الخليج للتنظيفات، وأعضاء هيئة المواكب الحسينية ورؤساء ومسؤولي المآتم والمواكب بمحافظة العاصمة، إلى الوقوف على احتياجات موسم عاشوراء ووضع الخطط والترتيبات اللازمة التي تسهم في توفير الأجواء المناسبة للمعزين ومرتادي مناطق العزاء، معربًا عن شكره وتقديره لجهود كافة الجهات ذات العلاقة.

MENAFN10072024000055011008ID1108426481


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية