Monday, 15 July 2024 11:04 GMT



غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله بالعمق اللبناني

(MENAFN- Palestine News Network ) بيروت/PNN- قصفت المدفعية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، كما استهدف الجيش الإسرائيلي مواقع بقصف نفذته الطائرات الحربية في العمق اللبناني..

ونفذ سلاح الجوي الإسرائيلي، فجر الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع لحزب الله في العمق اللبناني، حيث هاجم أهدافا لمنظومة الدفاع الجوي التابعة للحزب، على ما أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.

كما أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على مستودع أسلحة للحزب في منطقة كفركلا جنوب لبنان، وشنت المقاتلات الإسرائيلية سلسلة غارات استهدفت منطقة جردية بين بلدتي النبي الشيت شرقي لبنان وماسا السورية.

وشن الجيش الإسرائيلي، هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، وادعى أنه استهدف من خلالها مواقع لحزب الله.

وينفذ حزب الله يوميا هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.


MENAFN10072024000205011050ID1108426433


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.