Wednesday, 17 July 2024 05:06 GMT



الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين بينهم امرأة وطفل من الخليل

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ستة فلسطينيين بينهم امرأة وطفل، من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.


وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل، إيهاب محمد سالم الشويكي وزوجته مرام صادق عودة، وعمر محمد عمر، كما اعتقلت من بلدة سعير شمال شرق الخليل المواطن نوفل ربحي الفروخ ونجله عبده، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.


وقال الناشط الإعلامي في بلدة بيت أمر شمال الخليل محمد عوض لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت أحياء الحارة التحتا في البلدة، وأطلقت قنابل الصوت صوب منازل المواطنين واعتقلت الطفل المصاب محمد منذر يوسف زعاقيق (13 عاما) وهو جريح أصيب برصاص الاحتلال في قدمه قبل أسبوع.


MENAFN24062024000208011052ID1108363930


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.