Tuesday, 16 July 2024 10:18 GMT



الأجهزة الأمنية تتعامل مع مركبة مشبوهة في نابلس

(MENAFN- Palestine News Network ) نابلس/PNN- تعاملت الأجهزة الأمنية، فجر اليوم الأحد، مع مركبة مشبوهة قرب أكاديمية جامعة النجاح الوطنية في رفيديا غرب مدينة نابلس.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إنه ووفقا لمعلومات وردت للأجهزة الأمنية بوجود مركبة مشبوهة في المنطقة، تحركت القوة على الفور، وأغلقت المنطقة، وبفحصها تبين بأنها تحمل لوحة غير قانونية، ويوجد بداخلها حقيبة وصندوق متوسط الحجم، وتم استدعاء إدارة هندسة المتفجرات، والتي تعاملت مع المركبة وما بداخلها بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

وأكد ارزيقات أن المركبة لم يكن بداخلها أي مواد متفجرة، وإنما أجهزة اتصال، وجار فحصها والتحقق من طبيعة استخدامها وسبب وجودها في هذا المكان من جهات الاختصاص.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين ووسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات وأخذها من مصادرها.


MENAFN24062024000205011050ID1108363699


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.