Wednesday, 17 July 2024 11:28 GMT



نتنياهو يجدد انتقاد إدارة بايدن على تأخرها بإرسال الأسلحة لإسرائيل

(MENAFN- Palestine News Network ) تل أبيب/PNN- واصل رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، توجيه الانتقادات إلى إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، بكل ما يتعلق في تسليح الجيش الإسرائيلي، قائلا إن "عملية إرسال شحنات الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل تراجعت بشكل ملحوظ بعد 4 أشهر من الحرب على غزة".

وردت تصريحات نتنياهو خلال افتتاح جلسة الحكومة الأسبوعية، اليوم الأحد، حيث أعلن خلالها رسميا عن تعيين اللواء (احتياط) يفتاح رون تال، في منصب رئيس مديرية "تاكوما"، لإعادة ترميم مستوطنات "غلاف غزة"، واللواء (احتياط) إليعازر ماروم، في منصب رئيس مديرية المسؤول عن إعادة ترميم الشمال، وأتت التعيينات بعد 8 أشهر من الحرب.

وتطرق نتنياهو أيضا إلى الفيديو الذي نشره والذي اتهم فيه الولايات المتحدة بتأخير شحنات الأسلحة إلى إسرائيل، قائلا:“أقدر كثيرا دعم الرئيس بايدن والإدارة الأميركية لإسرائيل. ولكن منذ حوالي أربعة أشهر، كان هناك انخفاض كبير في إمدادات الأسلحة القادمة من الولايات المتحدة، ولعدة أسابيع، ناشدنا أصدقاءنا الأميركيين تسريع الشحنات.


MENAFN24062024000205011050ID1108363696


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.