Thursday, 25 July 2024 07:14 GMT



الاحتلال يقتحم منطقة ذراع عواد في الأغوار

(MENAFN- Palestine News Network ) الأغوار/PNN- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منطقة ذراع عواد في الأغوار الشمالية، ومنعت مواطنا من إقامة خيمة، كما احتجزت جراره الزراعي.

وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات، إن سلطات الاحتلال اقتحمت تجمع ذراع عواد في الأغوار الشمالية، ومنعت المواطن محمد سليمان أبو الكباش من بناء خيمة للمواشي، واحتجزت جراره الزراعي وصهريج مياه مجرورا للضغط عليه لإزالة الخيمة وإخراجها من التجمع بشكل نهائي.

وأضاف أن مختلف مناطق الأغوار تتعرض لاعتداءات وانتهاكات يومية من المستعمرين وسلطات الاحتلال، وتستهدف هذه الانتهاكات الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم وتعريض حياتهم ومصادر رزقهم للخطر.

MENAFN24062024000205011050ID1108363693


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية