Monday, 22 July 2024 12:14 GMT



أمطار على الباحة وجازان

(MENAFN- Al Watan) هطلت أمس أمطار متوسطة على منطقتي الباحة وجازان، مصحوبة برياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، وشملت محافظات: العقيق وبلجرشي والقرى والمندق وبني حسن والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد في الباحة، والداير والريث والعيدابي وهروب والحرث والعارضة وفيفا وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال وصبيا وصامطة وضمد وبيش والدرب بجازان.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يستمر الطقس الحار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية، وكذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والقصيم، بينما تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، خاصة الساحلية منها.
وأشار تقرير للمركز إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وتصل إلى 50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، ويصل إلى مترين ونصف المتر على الجزء الجنوبي.

MENAFN23062024000089011017ID1108363580


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.