Monday, 15 July 2024 10:54 GMT



((برجر كنج)) تصطحب أطفال كاتش وباتش والمتطوعين الصغار من الأيادي الخضراء برحلة مشوقة

(MENAFN- Al-Anbaa) ضمن التزامها بالتواصل مع جميع فئات المجتمع، تولي «برجر كنج» اهتماما أكبر بالصغار باعتبارهم جيل المستقبل، ولذلك تحرص على دعم حياتهم بالمزيد من التجارب والأنشطة التفاعلية التي تسعدهم وتطلق طاقاتهم الإبداعية، ولذلك طورت برجر كنج مبادرة وفكرة تفاعلية جديدة على تطبيقها الخاص بالصغار JR Club والتي تضمنت دعوة ورعاية مجموعة من الأطفال لزيارة مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي والتعرف عن قرب على عالم الديناصورات الذي يعتبر مثيرا للدهشة والرغبة في الاكتشاف لدى الصغار.
وجاءت هذه المبادرة لتعزيز روح التفاؤل والمرح لدى الأطفال الذين حضروا من مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى، وبمشاركة نوعية من فريق «الأيادي الخضراء» وهي منظمة غير ربحية، حيث قام متطوعوها بالمشاركة في هذه الفعالية كمرشدين بالتعاون مع فريق مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي.
وعبر الأطفال عن فرحتهم ودهشتهم خلال جميع أوقات هذه الرحلة التي تعرفوا فيها على أنواع الديناصورات التي عاشت في مراحل قديمة من تاريخ البشرية، حيث قام المرشدون بتقديم شروحات بسيطة لهم تلبي توقعاتهم وأسئلتهم التي كانت تعكس ما رسموه في مخيلتهم عن هذه الكائنات الغريبة.
ولم تتوقف هذه الرحلة الممتعة في متحف الأرض الذي يحتوي على مجسمات الديناصورات فحسب، بل شمل أيضا المشاركة الألعاب المخصصة من برجر كنج والتي شهدت أجواء حماسية ومليئة بالطاقة والعفوية والمرح بين الأطفال المشاركين.
وحرصت برجر كنج على استضافة الأطفال في محطة استراحة قصيرة قدمت لهم برجر كنج فيها وجبات الأطفال لجميع الحضور، ليكمل الأطفال بعدها جولتهم التي رسمت الابتسامة والسعادة على وجوه أولئك الأطفال الذين عادوا بذكريات جميلة لن ينسوها عن هذه التجربة المشوقة.
ومع استعداد برجر كنج لإطلاق المزيد من المبادرات التفاعلية والمجتمعية وخاصة للصغار، فإنها تقدم الشكر للجهود المخلصة التي رافقت الأطفال في جولتهم وخاصة فريق المتطوعين من «الأيادي الخضراء» وكذلك القائمون على مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى، وفريق مركز عبدالله السالم الثقافي.

MENAFN23062024000130011022ID1108363569


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.