Saturday, 13 July 2024 10:26 GMT



محافظ الفروانية يستمع إلى شكاوى وآراء المواطنين

(MENAFN- Al-Anbaa) استقبــــل محافـــظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي صباح أمس الأحد في ديوان عام المحافظة المواطنين من أهالي محافظة الفروانية. وخلال اللقاء، شدد المحافظ على أهمية فرض الالتزام وتطبيق القانون وإزالة المخالفات والتعديات بالعقـــــارات المخالفـة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بعزمهم بقوة على تطبيق وفرض هيبة القانون على الجميع وعدم السماح بأي تجاوزات أو عشوائيات، وسيتم اتخاذ القرارات والإجراءات على المخالفين وفق الأنظمة واللوائح فورا.
واستمع المحافظ لآراء وشكاوى المواطنين التي تخص المحافظة وأوجه القصور في بعض جوانب الخدمات التي تعاني منها مناطق المحافظة من أجل الارتقاء وتحسين مستوى الخدمات التي تعود بالنفع لأهالي ومناطق محافظة الفروانية.

MENAFN23062024000130011022ID1108363568


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار