Saturday, 13 July 2024 10:09 GMT



عبدالله سالم العلي: مواصلة التعاون مع الجهات الحكومية لتذليل المعوقات وراحة المواطنين

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي أن المحافظة تواصل المتابعة والتعاون والعمل مع جميع الجهات والمؤسسات الحكومية، من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين، وإنجاز متطلباتهم، وتذليل جميع المعوقات، ووضع الحلول المناسبة لها.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أهالي محافظة العاصمة، وذلك في ديوان عام المحافظة بقصر نايف.
وأضاف ان اللقاء المفتوح مع الأهالي يأتي بناء على تطبيق سياسة الباب المفتوح والاستماع إلى الشكاوى والملاحظات من قبل المواطنين، وفق توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وتعليمات رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، والنائب الأول لسمو رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.
وذكر أن المحافظة تواصل العمل والمساهمة في سبيل تحقيق الإنجازات والطموحات المستقبلية التي تهم الوطن والمواطن، وذلك خلال التعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة، خصوصا فيما يتعلق في النواحي الصحية والأمنية والاجتماعية والبيئية وغيرها، ونسعى جميعا نحو تحقيق المزيد من تطلعات وآمال المواطنين الكرام. وطالب المحافظ أهالي المحافظــــة بالتعـاون، وتوصيل كل الاقتراحات والشكاوى التي ستكون محل الاهتمام والنقاش والمعالجة وفق القانون واللوائح، متمنيا أن يعمل الجميع على تطبيق مقولة «كل مواطن خفير»، انطلاقا من مسؤولياته المجتمعية تجاه وطنه.

MENAFN23062024000130011022ID1108363566


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار