Friday, 19 July 2024 02:27 GMT



التركي أوزكان مدرباً لبرقان

(MENAFN- Al-Anbaa) يحيى حميدان
توصلت إدارة نادي برقان لاتفاق مبدئي مع المدرب التركي جينيك أوزكان لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وتبقى فقط الإعلان الرسمي بين الطرفين.
وسبق لأوزكان أن عمل مساعدا لمدرب القادسية السابق، الجزائري خير الدين مضوي، في موسم 2021/2022، وبالتالي فهو يملك معرفة جيدة بالكرة الكويتية.
وسيتولى أوزكان، في حال الاتفاق الرسمي معه، المهمة خلفا للمدرب الجزائري لخضر عجالي، الذي لم ينجح في قيادة برقان إلى دوري «زين» الممتاز، وابتعد الفريق عن صراع التأهل في «دوري المظاليم» بوقت مبكر من عمر الموسم الماضي.
وتفاوض إدارة «الذهبي» حاليا مجموعة من اللاعبين المحليين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، مع وجود رغبة في منح اللاعبين الصاعدين الفرصة للمشاركة في المباريات بالموسم الجديد.

MENAFN23062024000130011022ID1108363561


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.