Thursday, 25 July 2024 08:00 GMT



باسيتش يعلن قائمة ((أزرق الشباب)) اليوم

(MENAFN- Al-Anbaa) مبارك الخالدي
من المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش اليوم قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 5 يوليو المقبل. وتضم القائمة 23 لاعبا من أصل 28 لاعبا وقع عليهم الاختيار.
ويختتم الأزرق تدريباته اليوم على الملعب الفرعي لستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، استعدادا لمواجهته مع منتخب عمان في الخامسة من مساء غد.
وكانت القرعة أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى، إلى جوار منتخبات السعودية وعمان واليمن.
وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش على إجراء التدريب في نفس توقيت مباراة الغد كي يتعود اللاعبون على الأجواء.
وكان الفريق وصل إلى مدينة الطائف مساء أمس الأول السبت، قادما من العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن أقام هناك معسكرا تدريبيا، تخللته مباراة تجريبية مع المنتخب المصري، انتهت بفوز أصحاب الأرض بـ 4 أهداف.
وسبق تدريب أمس، اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين تم خلاله التأكيد على أهمية البطولة، وأنها خير إعداد للفريق لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2025. وتضم المجموعة منتخبات الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية وجزر ماريانا الشمالية.

MENAFN23062024000130011022ID1108363559


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية