Tuesday, 16 July 2024 12:51 GMT



الخضر: جديدي مع الرويشد قريباً

(MENAFN- Al-Anbaa) سماح جمال
كشف الملحن حمد الخضر عن تحضيراته الفنية الجديدة، فقال لـ «الأنباء»: تجمعني أعمال غنائية مع الفنانين رابح صقر، سعد الفهد، مطرف المطرف، طلال سلامة، عصام كمال، شيماء سليمان، من المقرر أن تبصر النور قريبا.
وتابع قائلا: بالإضافة إلى تحضيرات لعمل وطني لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ـ حفظه الله ورعاه ـ وهو من غناء الفنان القدير عبدالله الرويشد، ومن المفترض أن يطرح قريبا.
هذا، وعبر الخضر عن سعادته بأصداء الأعمال الغنائية التي طرحت مؤخرا وكانت من ألحانه، فقال: أغنية «الدرايش» للفنانة هند البحرينية وهي من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وأغنية «شالمانع» للفنان محمد البلوشي وهي من كلمات الشاعر القدير عبد اللطيف البناي، رغم طرح هذه الأغنيات من عدة أشهر إلا أن ردود الأفعال الإيجابية عليها متواصلة لليوم.
وأكمل الخضر قائلا: وهذا النجاح يعد من أحد عوامله أن الفنان محمد البلوشي لم يطرح أغنية عاطفية جديدة منذ أكثر من 15 سنة، والفنانة هند البحرينية لم تطرح منذ فترة ألبوما وكان هذا الألبوم عودة قوية لها وخاصة أغنية «الدرايش» بحسب تصريحها ومشاهدات اليوتيوب لها كذلك.

MENAFN23062024000130011022ID1108363556


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.