Thursday, 25 July 2024 07:44 GMT



السيليساو يدشن رحلة استعادة اللقب بكوستاريكا

(MENAFN- Al Watan) يدشن منتخب البرازيل رحلة بحثه عن استعادة لقبه الذي فقده في النسخة الماضية، عندما يواجه نظيره منتخب كوستاريكا في أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الرابعة لبطولة كأس كوبا أمريكا، عندما يتواجهان فجر غد الثلاثاء، على ملعب صوفي، لحساب الجولة الأولى للمجموعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي كولومبيا وباراجواي اللذان سيلتقيان في أولى مباريات المجموعة على ملعب إن آر جاي، لتختتم مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات في البطولة بالمواجهتين.
ويسعى السيليساو إلى بداية مميزة في رحلة البحث عن استعادة اللقب المفقود في النسخة السابقة لمصلحة المنافس التقليدي المنتخب الأرجنتيني، ومن ثم التتويج باللقب العاشر له في البطولة القارية، بينما يأمل المنتخب الكوستاريكي في بداية رائعة ليؤكد حضوره القوي، ومن ثم البحث عن أول ألقابه.
وفي المواجهة الأولى يلتقي فجرا أيضا منتخبا كولومبيا وباراجواي في مواجهة عاصفة وقوية يبحث خلالها كل منهما عن النقاط الثلاث ليكون وضعه أفضل في الجولات المقبلة، ويريد كل منهما تأكيد قوته وأنه سيكون منافسا شرسا فكولومبيا تأمل في انتزاع لقب ثان بعد التتويج الوحيد في 2001، وباراجواي يطمح إلى أن يكون سيد البطولة بلقب ثالث عقب تتويجه مرتين من قبل في نسختي 1953 و1979.

MENAFN23062024000089011017ID1108363504


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية