Tuesday, 16 July 2024 11:49 GMT



الصراع الأهلاوي مستمر

(MENAFN- Al Watan) انطلقت، أمس، فترة تقديم طلبات الترشح لرئاسة إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية للمرة الثانية، والتي تستمر لـ3 لأيام، بعدما تأجلت الجمعية العمومية للنادي بسبب الطعون التي استبعدت المرشحين المتنافسين على كرسي رئاسة الرئيس المنتهية ولايته خالد العيسى، وأحمد جنة، بينما أقصى شرط امتلاك خبرة المناصب التنفيذية والقيادية قائمة أحمد الحصيني من سباق الترشح لينحصر حينها التنافس على الرئاسة الأهلاوية بين خالد العيسى وأحمد جنة، قبل أن تتسبب الطعون في استبعاد القائمتين.
وبينت مصادر أن الحصيني ينوي العودة إلى سباق الانتخابات، ليشتعل السباق بين 3 قوائم، وربما ترتفع إلى 4 قوائم إذ إن ماجد القثامي هو الآخر ينوي تقديم قائمته خلال الفترة الحالية.
وأضافت أن الحصيني عقد اجتماعًا، مع أعضاء قائمته ليضيف عليها اسمًا أو اسمين، لدراسة الملف قانونيًا بشكل كامل قبل رفعه للوزارة، اليوم.

MENAFN23062024000089011017ID1108363490


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.