Friday, 19 July 2024 05:52 GMT



3 مقترحات هلالية لمعالجة الجدولة

(MENAFN- Al Watan) تعمل إدارة نادي الهلال على التنسيق مع إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حول الملاعب التي ستحتضن مباريات الزعيم التي ستقام في الرياض خلال الجولات الأولى لدوري روشن السعودي للمحترفين، نظير انشغال ملعب المملكة آرينا بأعمال التوسعة والتحسينات التي يتوقع الانتهاء منها أواخر سبتمبر المقبل، ما يعني أن بطل الثلاثية لن يخوض أي مواجهة خلال الجولات الخمس الأولى للدوري الذي سينطلق في الـ22 من أغسطس المقبل بمعقله المملكة آرينا. ووضعت الإدارة الهلالية أمام إدارة المسابقات بالرابطة 3 حلول لتفادي أي خلل قد يحدث عند انطلاقة الموسم الجديد. بدوره يواصل نجم الزعيم، البرازيلي نيمار برنامجه التأهيلي، من أجل العودة للمشاركة في مباريات الزعيم، في الموسم الجديد.
مقترحات وحلول
بينت مصادر أن إدارة النادي خاطبت إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، استعدادا للموسم الجديد، للتنسيق معها حول الملاعب التي ستحتضن مباريات الفريق في الرياض خلال الجولات الأولى لدوري روشن السعودي للمحترفين، ويأتي الخطاب لانشغال ملعب الهلال ((المملكة آرينا)) بأعمال التوسعة والتحسينات التي يتوقع الانتهاء منها أواخر سبتمبر المقبل، فيما ستكون انطلاقة الدوري في الـ22 من أغسطس المقبل، ما يعني أن الجولات الخمس الأولى على أقل تقدير لن يخوض خلالها الفريق أي مباراة بمعقله المملكة آرينا. وأشارت إلى أن الإدارة الهلالية وضعت أمام اللجنة خيارات خوض مبارياته في الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في حال عدم إغلاقه للصيانة والتحسينات، أو الملعب الرئيسي بمقر النادي، أو أن تكون المباريات الأولى على ملاعب الأندية التي ستقابل الهلال، على أن تُقام مباريات الدور الثاني على ملعب الزعيم.
تأهيل قوي
يواصل نجم الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، برنامجه التأهيلي بقوة، من أجل العودة للمشاركة في مباريات الزعيم، في الموسم الرياضي الجديد، إذ يكمل اللاعب حاليا برنامج الإعداد في لوس أنجلوس، ودخل المراحل المتقدمة من التأهيل بعد عملية الرباط والغضروف، وبينت المصادر أن المدة المتوقعة لعودته إلى الملاعب هي 9 أسابيع تقريبا. المملكة آرينا يخضع للتوسعة والتحسينات
-الأعمال في ملعب الهلال تنتهي أواخر سبتمبر المقبل
-دوري روشن ينطلق في الـ22 من أغسطس المقبل
-إدارة النادي خاطبت إدارة المسابقات لتفادي وقوع أي خلل
-3 مقترحات وضعها الهلاليون لتفادي خلل الجدولة
- الجولات الخمس الأولى على أقل تقدير لن يستفيد الزعيم من ملعبه
-نيمار يواصل التأهيل في لوس أنجلوس في

MENAFN23062024000089011017ID1108363485


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار