Sunday, 21 July 2024 11:07 GMT



فرار الأثرياء الأجانب خارج بريطانيا بعد إلغاء نظام غير المقيمين

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة أريد القطرية تتعاون مع إنفيديا لنشر تقنيات الذكاء الاصطناعي صعود السيارات الكهربائية الصينية يشعل الانقسامات في الدول الغربية الألمان يسعون لإسقاط تعريفات السيارات الكهربائية الصينية

يغادر أعداد متزايدة من الأثرياء الأجانب بريطانيا ، رداً على إلغاء نظام“غير المقيمين” الذي سمح لهم بتجنب دفع الضرائب على الدخل من الخارج، والذي سيبدأ تطبيقه في أبريل 2025.

وساهم هذا التغيير – المدعوم من حزبي المحافظين والعمال – في انخفاض نسبي في جاذبية المملكة المتحدة، وفقاً لأكثر من اثنتي عشرة مقابلات مع أجانب أثرياء ومستشاريهم.

وتشمل العوائق الأخرى المذكورة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وعدم الاستقرار المالي والسياسي، والمخاوف المتعلقة بالأمن، بحسب تقرير لصحيفة فايننشال تايمز نقلت ه سي إن بي سي.

وقال رجل أعمال ملياردير يعيش في لندن منذ 15 عاماً وينقل الآن إقامته الضريبية إلى أبو ظبي:“حدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ووعد المحافظون بجعل المملكة المتحدة مثل سنغافورة، وبدلاً من ذلك حولوا هذا المكان إلى بيلاروسيا”.“أصبح الأمن الآن قضية رئيسية وعاملاً آخر إلى جانب الأسباب الضريبية وراء رغبة الناس في المغادرة”.

في شهر مارس استعان وزير الخزانة البريطاني جيريمي هانت بإحدى السياسات المالية الرئيسية لحزب العمال المعارض عندما أعلن إلغاء نظام غير المقيمين.

ولا يدفع غير المقيمين ضريبة على أرباحهم في الخارج، لكنهم يخضعون للضريبة على دخلهم في المملكة المتحدة. ويقول أنصار النظام إن غير المقيمين يجلبون المهارات والوظائف والاستثمارات إلى بريطانيا.

المصدر:

MENAFN23062024000202011048ID1108363475


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.