Wednesday, 24 July 2024 02:23 GMT



الخليج يستأنف سلسلة ماستر كلاس بدورة عن المجوهرات

(MENAFN- Al-Anbaa) ضمن جهوده المتواصلة للتفاعل مع المجتمع، استأنف بنك الخليج سلسلة «GB Masterclass»، التي أطلقها بالتعاون مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في العديد من المجالات، بدورة جديدة عن «أساسيات المجوهرات»، بالتعاون مع المصممة الكويتية المعروفة أبرار الإبراهيم.
وبحضور عدد كبير من السيدات المهتمات بعالم الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة، قدمت المصممة أبرار الإبراهيم محاضرة وورشة عمل تفاعلية، في مجمع الأفنيوز، حول فحص الألماس والأحجار الكريمة، وكيفية اختيارها، وتقييمها وطريقة تصميمها.
وفي هذا الإطار، يحرص بنك الخليج على التفاعل والتواصل مع المجتمع بشكل عام، وعملاء البنك بشكل خاص على مدار العام، في مختلف المناسبات، من خلال برامج نوعية منتقاة تستهدف ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، وذلك عبر سلسلة GB Masterclass، بالتعاون مع العديد من الخبراء والمتخصصين، ممن يمتلكون خبرات واسعة في أحد المجالات التي تهم قطاعا عريضا من الجمهور.
يذكر أن البنك نظم العام الماضي العديد من المحاضرات وورش العمل في العديد من المجالات التي تهم الجمهور والعملاء، لاسيما قبل حلول شهر رمضان الكريم، بحيث تكون مدة كل ساعتين متواصلتين.
وأعرب البنك عن اعتزازه بكونه الأقرب إلى المجتمع، حيث يسعى بشكل متواصل إلى تحقيق طموحات الجمهور والعملاء، من خلال جملة من المبادرات والفعاليات النوعية، معربا عن تطلعه إلى تقديم المزيد من المبادرات مستقبلا.
تتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.
وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كل المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

MENAFN23062024000130011022ID1108363393


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.