Wednesday, 17 July 2024 10:24 GMT



KIB يحتفي بموظفيه الأفضل أداء خلال الربع الأول

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أن إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لديه نظمت حفل تقدير التميز ربع السنوي في المكتب الرئيسي للبنك، حيث تم الإعلان عن أسماء الموظفين المتميزين ممن سجلوا أداء استثنائيا خلال الربع الأول من العام الحالي ومكافأتهم، وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود البنك المستمرة لتشجيع الموظفين على الارتقاء بمستوى الخدمات والتزاما منه بالاستثمار في الكفاءات الواعدة وتقدير إمكاناتها وجهودها لخلق بيئة إيجابية تدفعهم إلى المزيد من التطور، إلى جانب توفير كل الموارد والبرامج التدريبية وفرص النمو الوظيفي.
وفي معرض تعقيبه بهذه المناسبة، قال مدير أول وحدة جودة الخدمة في KIB، محمد دشتي: لطالما كان هدفنا الأساسي هو الارتقاء بمستوى الأداء تماشيا مع شعارنا المؤسسي، بنك للحياة، هذا إلى جانب إيماننا بأن موظفينا في كل الإدارات هم حجر الزاوية والدافع الأكبر للتقدم في البنك. وإن برنامج تقدير التميز يندرج ضمن جهودنا الحثيثة والرامية إلى تكريم موظفينا الأكثر تميزا والأفضل أداء ممن يساهمون في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية. كما إننا في KIB نتبنى ثقافة التشجيع، إذ نفتح الآفاق أمام الموظفين ليجدوا المجالات التي يمكنهم التفوق فيها ونحرص على دعمهم لمواصلة النمو والتطور في جميع النواحي.
وأضاف: يسرني باسمي وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية في KIB أن أعبر عن كبير فخرنا واعتزازنا وأتقدم بالتهنئة إلى موظفينا الطموحين الذين نرى فيهم مثالا يقتدى به في التميز المهني، ونعتبر تفانيهم دافعا مهما لجميع الموظفين للمضي قدما نحو المزيد من الإنجازات والنجاحات.
ومن الجدير بالذكر أنه في الفترة التي تسبق تنظيم هذا الحدث المهم، يتم تقييم الموظفين المرشحين بناء على مستوى الأداء في خدمة العملاء، إضافة إلى مؤشرات الأداء الرئيسية. وأعقب تكريم المتميزين في الحفل مجموعة من كلمات الشكر لعدد من مديري الإدارات، حيث أعربوا من خلالها عن تقديرهم وافتخارهم، وكذلك شجعوا الموظفين في البنك على الالتزام بنهج التميز في جميع جوانب العمل.

MENAFN23062024000130011022ID1108363390


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار