Saturday, 13 July 2024 10:13 GMT



ABK Capital تتيح محفظة الاستثمار في فئة أصول تأجير المعدات

(MENAFN- Al-Anbaa) أتاحت شركة ABK Capital للاستثمار، التابعة لمجموعة البنك الأهلي الكويتي، محفظة الاستثمار الجديدة والمبتكرة، وهي عبارة عن محفظة يتم فتحها من قبل العملاء وإدارتها بواسطة الشركة، بهدف الاستثمار في فئة أصول تأجير المعدات وفئات أصول أخرى مثل فئة أصول الائتمان الخاص في الولايات المتحدة الأميركية.
وتستهدف هذه المحفظة تحقيق عوائد نقدية متوقعة في حدود 9.0% إلى 9.5% سنويا، حيث يحدد نطاق العوائد المتوقعة، في ظل المناخ الاقتصادي الحالي، بشكل رئيسي بناء على الأسعار الحالية للفائدة على الدولار الأميركي وصافي هوامش الربح المحققة والمتوقع تحقيقها على أصول تأجير المعدات في القطاعات المستهدفة في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى مجموعة من العوامل الأخرى كالرافعة المالية، حيث قد تتغير تلك العوائد مع تغير الظروف الاقتصادية وأحوال الأسواق العالمية، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار التنويه الملحق أدناه، وذلك فيما يخص العوائد المتوقعة.
وأخذا في الاعتبار مخاطر الاستثمار المختلفة، ومخاطر الاستثمار الخاصة بهذا النوع من فئات الأصول، فإن المحفظة تطبق معايير شركة ABK Capital في تقليل هذه المخاطر من خلال توزيع الاستثمار على قطاعات مختلفة في فئة الأصول، والمتابعة الدائمة والحرص على تقيدها بحدود الانكشاف وغيرها من الحدود التي تراها الشركة مناسبة من أجل تحقيق أهدافها.
وبهذه المناسبة، قال د.حسين شحرور الرئيس التنفيذي في شركة ABK Capital: «إتاحة محفظة تأجير المعدات المبتكرة تأتي تأكيدا لجهودنا في تقديم منصة حلول استثمارية رائدة تلبي احتياجات وأهداف العملاء المختلفة، وهي تعتبر مكونا رئيسيا من مكونات منصة الشركة، ويأتي توفيرها كجزء من خطة التحول الشامل لدينا».
وأضاف ان الشركة تعمل جاهدة على تلبية مختلف احتياجات وأهداف العملاء من خلال العمل معهم كشركاء على المدى الطويل، والاستماع إليهم، والبقاء بقربهم، بدلا من العمل معهم على أساس علاقة موقتة بين عميل وشركة، مبينا أن تحقيق أهداف العملاء يأتي على رأس أولويات ABK Capital والعاملين فيها.
تنويه
تم إعداد محتوى هذا الإعلان لأغراض ترويجية فقط، ولا يفسر على أنه نصيحة مالية أو عرض لشراء أو بيع أي ورقة مالية أو التعامل على أي منتج أو تقديم وعود أو الترويج لتحقيق نتائج إيجابية عند إدارة المحفظة أو تقديم ضمان ضد الخسائر الناتجة عن التعامل في الأوراق المالية، وعلى المستثمر إجراء دراسته الخاصة والتشاور مع مستشاريه الماليين المؤهلين قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار من عدمه.
إن المعلومات الواردة في هذا الإعلان دقيقة وموثوقة وفقا لمصدرها وتتعهد شركة ABK Capital أنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان، ويمكن للمستثمر الاطلاع على كل شروط وأحكام التعاقد وكذلك شروط تقديم الخدمة قبل الدخول فيها.
ويجب على المستثمر أن يعلم بطبيعة هذه المعاملات ومخاطــــــر الاستثمار فــي الأوراق المالية وأن هذا الاستثمار قد لا يكون ملائما لجميع الأشخاص الذين يتلقون هذا الإعلان، وأن أي أداء سابق لاستثمار مماثل قد لا يعكس بالضرورة النتائج المتوقعة والمستقبلية، حيث قد تختلف النتائج الفعلية عن المتوقعة، إذ قد ترتفع قيمة الاستثمارات وتنخفض، وقد لا يكون العائد للمستثمر بذات المبلغ الذي استثمره كاملا. ويعتبر إبداء المستثمر رغبته في هذا الاستثمار بمثابة موافقة منه على ما جاء بهذا التنويه.
للمزيد من المعلومات حول المحفظة الجديدة، يرجى زيارة موقع شركة ABK Capital (، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (ABK Capital)، أو زيارة مقر الشركة في مدينة الكويت - برج بيتك - الدور 16، أو الاتصال على الرقم 1832832 حيث سيكون موظفو الشركة على استعداد لخدمة العملاء والرد على جميع الاستفسارات.

MENAFN23062024000130011022ID1108363389


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار