Saturday, 20 July 2024 03:38 GMT



«صيف دبي» تنطلق الجمعة في دورتها الأكبر بتجارب متميزة

(MENAFN- Al-Bayan)

تنطلق ((مفاجآت صيف دبي))، الجمعة المقبل، مدشنة فعاليات الدورة الـ 27 الأكبر والأكثر تشويقاً في تاريخها، مع 65 يوماً من التجارب الترفيهية والعروض التسويقية الاستثنائية، وباقة من السحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي.

ويقدم موسم الصيف، الكثير من المفاجآت الجديدة لسكان المدينة وزوارها من العائلات والأصدقاء . وتقدم تنزيلات موسم الصيف، عروضاً ترويجية متميزة على أفضل العلامات التجارية. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض ترويجية رائعة لفترة محدودة وأسعار مذهلة طوال الصيف على جميع المنتجات والعلامات التجارية المفضلة، بما في ذلك الأزياء والتجميل والإلكترونيات.

ويشمل جدول فعاليات صيف دبي لهذا العام، تجارب لا يمكن تفويتها في مراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية، إضافة إلى فعاليات فنية يقدمها عدد من أبرز النجوم، وعروض الترفيه الحي، ومأكولات شهية متنوعة، وموسم جديد رائع من عالم مدهش احتفالاً بمرور 25 عاماً على انطلاقه. وسيحظى المتسوقون بالعديد من فرص الفوز بجوائز ضخمة في السحوبات والمسابقات.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN23062024000110011019ID1108363306


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية