Thursday, 25 July 2024 06:40 GMT



مدرب تركيا يتحسر لسوء الحظ

(MENAFN- Al-Anbaa) أعرب المدرب الإيطالي فينتشنسو مونتيلا عن أسفه لهدف ساميت أكايدين في مرماه، والذي أدى إلى خسارة تركيا أمام البرتغال 0-3 ضمن منافسات المجموعة السادسة وتأجيل تأهلها إلى ثمن النهائي.
وحاول أكايدين إعادة كرة إلى حارس مرماه ألتاي بايندير اثر هجمة برتغالية مرتدة لكنه لم ينتبه لخروج الأخير عن عرينه فتابعت طريقها إلى المرمى الخالي بعد وقت قصير من منح برناردو سيلفا التقدم لسيليساو أوروبا في الدقيقة (21).
وقال مونتيلا: «لقد سنحت لنا الفرص ولم نستغلها، لقد عاقبونا على كل خطأ صغير. لقد كانت مباراة متكافئة والحظ السيئ في الهدف الثاني، وهو ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، غير ميزان المباراة». وأضاف: «لقد كان سوء فهم واضحا إلى حد ما. يحدث هذا بين الحين والآخر ولسوء الحظ حدث هذا للمنتخب الذي أقوده، كنت أفضل أن يحدث ذلك للخصم ولكن ها هو الأمر».
وتحتاج تركيا إلى التعادل مع جمهورية التشيك في مباراتها الأخيرة في دور المجموعات الأربعاء لضمان المركز الثاني خلف البرتغال والتأهل إلى ثمن النهائي.

MENAFN23062024000130011022ID1108363255


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية