Tuesday, 16 July 2024 10:03 GMT



اللجنة الأولمبية الوطنية: حريصون على الاضطلاع بدور بارز في دعم مسيرة الحركة الأولمبية الدولية

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد سعادة فارس المطوع أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية أهمية الاحتفال السنوي باليوم الأولمبي العالمي الذي تشارك فيه اللجنة نظيراتها حول العالم الاحتفاء به.

جاء ذلك بمناسبة احتفال اللجنة الأولمبية الوطنية، اليوم بـ"اليوم الأولمبي" تزامنا مع الاحتفال بتأسيس اللجنة الأولمبية الدولية في 23 يونيو سنة 1894 وذلك عبر إضاءة "برج خليفة" في دبي بشعار "اللجنة الأولمبية الدولية" ممثلاً بألوان حلقاتها الخمس.

وقال إن اللجنة الأولمبية الوطنية حريصة على الاضطلاع بدور بارز وفعال في دعم مسيرة الحركة الأولمبية الدولية، إيماناً بأهمية نشر مبادئ التآخي والتسامح والصداقة، بما يرسخ دور الرياضة وسيلة لتعزيز التواصل والتقارب بين جميع أفراد المجتمع.

وعبرت اللجنة الأولمبية الوطنية عن تمنياتها بالتوفيق لمنتخبات الإمارات الرياضية قبيل مشاركتها المرتقبة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" التي تقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.


MENAFN23062024000110011019ID1108363218


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.