Tuesday, 16 July 2024 09:59 GMT



«أولادنا لأصحاب الهمم» في الشارقة يحتفل باختتام العام الدراسي

(MENAFN- Al-Bayan)

شهد الشيخ ماجد بن حمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مركز أولادنا لأصحاب الهمم، حفل ختام العام الدراسي الذي حمل عنوان ((أولادنا مركز مستدام - 24 عاماً من العطاء))، وأقيم مساء أول من أمس في مقر المدرسة بمدينة الشارقة.

وكرم الحفل الطلاب الذين شاركوا في جائزة القرآن الكريم، حيث وزع الشيخ ماجد بن حمد القاسمي الشهادات عليهم، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في حفظ وتلاوة كتاب الله، وبما يعكس الدعم الكبير والاهتمام البالغ الذي يوليه المركز لتطوير مهارات الطلاب في جميع النواحي.

وبهذا الحفل، يختتم مركز أولادنا لأصحاب الهمم عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات، مؤكداً التزامه الراسخ بتقديم الدعم والرعاية اللازمة لطلابه، ومواصلة العمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل

وفي كلمتها خلال الحفل، أثنت مهى خزامي، مدير عام المركز على الدور الإيجابي الذي قام به فريق العمل كاملاً لإنجاح هذا العام الدراسي، مشيرة إلى مستوى التحصيل العالي الذي حققه الطلاب.

وأكدت خزامي أن هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا الجهود المشتركة والتفاني من جميع العاملين في المركز، والذين يعملون بلا كلل من أجل تقديم أفضل الخدمات التعليمية والتأهيلية لأصحاب الهمم.

MENAFN23062024000110011019ID1108363193


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.