Thursday, 25 July 2024 06:28 GMT



بلدية الكويت: عمل (بلوك) لـ245 عقارا مخالفا لانظمة البناء خلال يونيو الحالي بمحافظة الفروانية

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) الكويت - 23 - 6 (كونا) -- أعلنت بلدية الكويت أنها قامت بعمل (بلوك) لـ245 عقارا مخالفا لانظمة البناء خلال شهر يونيو الجاري في محافظة الفروانية.
وأوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية جاسم الخضر في بيان صحفي أن الفريق الرقابي نفذ جولات ميدانية مكثفة على العقارات في مختلف مناطق المحافظة بهدف الكشف عن جميع مخالفات البناء.
وأضاف الخضر أن الجولات هدفت أيضا للتأكد من مدى التزام أصحاب العقارات بالتراخيص الهندسية وعدد الأدوار المسموح بها طبقا للتراخيص الممنوحة لهم من قبل البلدية.
وأكد أن البلدية ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين إذ تم مخاطبة وزارة العدل لتزويد البلدية بالوثائق لتحرير محاضر إثبات مخالفة البناء واستكمال كافة الاجراءات القانونية والعمل جار على باقي مناطق المحافظة. (النهاية)

ط م س / أ م ح




MENAFN23062024000071011013ID1108362937


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية