Friday, 19 July 2024 02:28 GMT



الحياة سريعة - جريدة الوطن السعودية

(MENAFN- Al Watan) الحياة تمر بسرعة لا ندركها، فتتسرب الأيام من بين أيدينا كما يتسرب الرمل من بين الأصابع. بالأمس كنا أطفالًا، واليوم نجد أنفسنا نواجه تحديات ومسؤوليات الكبار. هذا المرور السريع للزمن يجعلنا ندرك حقيقة واحدة لا يمكن تجاهلها ان العمر قصير
مع مرور الوقت، تتناقص الصحة وتزداد أعباء الحياة. قد نفقد بعض الحيوية التي كنا نستمتع بها في الشباب، ونجد أنفسنا أمام تحديات صحية جديدة. ومع ذلك، في كل مرحلة من مراحل الحياة هناك فرصة جديدة للاستمتاع والاحتفاء باللحظات الصغيرة والبسيطة التي تزين أيامنا.
الأمر الأهم هو أن نعيش كل يوم بحب وشغف، وأن نستفيد من كل لحظة نمتلكها. رغم أن العمر قصير والصحة في تناقص، إلا أن القوة تكمن في إيجاد الجمال في الحياة مهما كانت الظروف. علينا أن نعتني بأنفسنا، وأن نقدر الوقت الذي نقضيه مع أحبائنا، وأن نعيش بحيوية وإيجابية.
فلنجعل من كل يوم فرصة لنكون أفضل، ولنستمتع بما لدينا الآن، لأن الحياة تستحق أن تُعاش بكل تفاصيلها
كما ان القناعة والرضا ليستا فقط في قبول ما نملك، بل في إدراك قيمته. عندما نكون قنوعين، نعيش براحة وسلام داخلي. نحن لا نتوقف عن الطموح والتطلع للأفضل، ولكننا نتعلم أن نكون سعداء وراضين بما لدينا الآن. هذا الرضا يحررنا من الشعور بالنقص ويفتح أمامنا أبواب الفرح الحقيقي.
في نهاية المطاف، الاستمتاع بيومك وبما تملك، والرضا والقناعة بما هو بين يديك، هي رحلة نحو تحقيق السعادة والسلام الداخلي. فلنجعل من كل يوم فرصة لنكون أكثر سعادة وراضين، ولنحتفل بكل ما نملك مهما كان بسيطًا..{وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ}.

MENAFN23062024000089011017ID1108362808


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.