Wednesday, 24 July 2024 02:42 GMT



اكتشاف النرجسي من رسائله النصية

(MENAFN- Al Watan) 1. يتوقع الرد فورًا
قد يتوقع منك النرجسي أن تترك كل شيء وترد على رسالته النصية، بغض النظر عما تفعله أو الوقت أو مكان وجودك.
2. رسائل عاطفية جماعية
سيجد النرجسي بعض الرسائل العاطفية ثم يقوم بقصها ولصقها لمجموعة كاملة من الأشخاص -بما في ذلك الأصدقاء والأحباء القدامى- لنشر ((حبه واهتمامه على نطاق واسع))، حتى يتمكن من الحصول على نفس الشيء منهم.
3. مرتبطون بهواتفهم بشكل مفرط
وجدت دراسة أجريت في 2023 أن الأشخاص الذين لديهم ميول أو خصائص نرجسية يكونون أكثر تعلقًا بأجهزتهم، وتحديدًا يستخدمونها للمرور على تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.
4. لا يستجيبون لرسائلك النصية فورًا
قد يكون السبب هو أنهم بحاجة إلى الحفاظ على السيطرة والهيمنة على أي موقف، ومن خلال جعل صديقهم أو شريكهم ينتظر الرد، ويمكنهم تجنب الشعور بالضعف تجاه شخص آخر.
5. رسائل غير كاملة ومثيرة للقلق
النرجسي يرسل رسائل قصيرة مثيرة للقلق، فقد يرسل رسالة نصية تقول ((كان الأمس ممتعًا، على الرغم من أنني أشعر بالصداع الآن.. شكرًا)) ويختفي تاركًا الطرف الآخر في حيرة من أمره في محاولة لتفسير مقصده.
6. إرسال نفس الرسالة باستمرار
يمكن أن تأتي الرسائل العاطفية بأي شكل، سواء كانت صورة من رحلة قمتما بها معًا، أو مقطع فيديو لكما تضحكان معًا، حيث يريد النرجسي أن يبقى في ذهنك ويحرص على عودتك إليه.

MENAFN23062024000089011017ID1108362792


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.