Friday, 19 July 2024 06:46 GMT



أرثوميديكس للأطراف الصناعية تخطط لزيادة الصادرات للسوق الأفريقى

(MENAFN- Al-Borsa News) تخطط شركة أرثوميديكس للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، لزيادة حصتها فى السوق الأفريقى خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد الديب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن“أرثوميديكس” تصدر 10% من الإنتاج لنحو 11 دولة وتسعى لزيادتها خلال الفترة المقبلة عبر دخول أسواق جديدة منها العراق و الكاميرون ونيجيريا وجيبوتى والسودان وإثيوبيا.

موضوعات متعلقة السعودية وهولندا والسودان أكبر مستقبلى الصادرات الغذائية المصرية 9 مليارات جنيه حجم تمويلات ((رجال أعمال الإسكندرية)) العام المالى الحالى “شعبة المُصدرين” تطالب بإنشاء بنك معلومات لدعم تنمية الصادرات

أضاف الديب لـ”البورصة” أن السوق الإفريقى يعد فرصة واعدة للمنتجات المصرية وهو ما يساهم فى توفير العملة الصعبة، ويعد المعرض الطبى الإفريقى فرصة جيدة لزيادة التعاون بين الشركات المصرية والدول الإفريقية.

أرثوميديكس شركة مصرية تأسست عام 1990 متخصصة فى إنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية التكميلية، وتمتلك أول مصنع متخصص لإنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية على مساحة 1100 متر وبارتفاع 5 طوابق وتنتج 90 نوعا من الأجهزة التعويضية.

وتستحوذ أرثوميديكس على حوالى 20% من سوق الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية فى مصر، وتمتلك 6 فروع بالمحافظات.

وتابع الديب أن أرثوميديكس تستهدف تطوير وتصنيع منتجات جديدة ألمانية الصنع داخل مصنع الشركة، من خلال التعاون مع شركة أوتوبوك الألمانية المنتجة للأطراف الصناعية بصفتها وكيلا حصريا لها.

أشار إلى أن أرثوميديكس تمتلك أكبر مصنع متخصص للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية فى مصر ولها مراكز للعناية بالعملاء بالعديد من المحافظات، وتعمل على تقديم أعلى الخدمات الطبية والصحية لتحسين حياة ذوى الإعاقة واستعادة قدراتهم على ممارسة الحياة بشكل طبيعى دون الاعتماد على المحيطين.


MENAFN23062024000202011048ID1108362766


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.