Sunday, 14 July 2024 05:00 GMT



عرض استثنائي على سيارة "كوليوس" من رينو خلال موسم عيد الأضحى

(MENAFN- Cicero & Bernay A Communication Consultancy) بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض خاص ومميز تقدمه لعملائها على سيارة رينو "كوليوس". ويهدف هذا العرض المتوفر لفترة محدودة تمتد من 18 إلى 23 يونيو، إلى ضمان رضا العملاء الكرام خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
ويتيح العرض للعملاء الحصول على "كوليوس" بقسط شهري مريح يبدأ من 1,333 درهماً. كما تقدّم العربية للسيارات مجموعة مميزة من الامتيازات الإضافية للعملاء، تشمل التأمين المجاني، وتأمين GAP (حماية الأصول المضمونة)، وخدمة تظليل النوافذ، وخدمة حماية الطلاء.
ويؤكد العرض الحصري التزام العربية للسيارات بتعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض استثنائية تلبي احتياجاتهم المتنوعة. وعلى الراغبين بالاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية للحصول على سيارة "كوليوس" المعروفة بأدائها المميز وخصائصها المتطورة زيارة أقرب متجر رينو التابعة للعربية للسيارات، حيث يتوفر العرض لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية.

MENAFN23062024002987014458ID1108362538


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.