Sunday, 14 July 2024 09:08 GMT



نيسان توقّع شراكة استراتيجية مع كلّ من " كَفو" و"يلاكومبير" لتعزيز تجربة عملائها في المنطقة

(MENAFN- Edelman) دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 يونيو 2024) - أعلنت نيسان الشرق الأوسط، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع كل من شركة "كَفو" (CAFU)، المنصة الرائدة لتوصيل الوقود وخدمات السيارات، وشركة "يلا كومبير" (YallaCompare)، إحدى أكبر المنصات الإلكترونية المزودة للمعلومات عن أفضل الخيارات المصرفية وتأمين السيارات في دولة الإمارات بهدف تعزيز تجربة عملاء نيسان في دولة الإمارات والمنطقة.

وتم توقيع الاتفاقيتين في احتفالية خاصة في وقت سابق من هذا الشهر، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من "كَفو" و"يلاكومبير" و"نيسان الشرق الأوسط"، وفي مقدمتهم، تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وانضم للحدث ممثلون عن الشركة العربية للسيارات وشركة المسعود للسيارات، الموزعين المعتمدين لعلامة نيسان في دولة الإمارات.

وتمثل هذه الاتفاقيات خطوة مهمة نحو تعزيز إمكانية وصول المتعاملين إلى خدمات ما بعد البيع من نيسان، سواء عبر الإنترنت أو عند مراكز الخدمة في جميع أنحاء المنطقة. وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار حرص نيسان على تقديم خدمات عالمية المستوى وضمان سهولة وصول العملاء إلى قطع الغيار الأصلية لمزيد من الأمان وراحة البال. وبحسب الاتفاقية، ستوفر منصة "كَفو" حصريّاً لعملاء نيسان عروض مبتكرة لخدمات ما بعد البيع من خلال تطبيقها الذكي، وذلك بالاعتماد على شبكتها لتحقيق التكامل السلس وزيادة عنصر الراحة. أما موقع "يلاكومبير" فسيقدم خيارات تأمين حصرية من أفضل مقدمي خدمات تأمين السيارات في دولة الإمارات، ومن بينها أسعار تنافسية لخدمات الصيانة لدى الوكالة لصالح جميع عملاء نيسان.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن نيسان الشرق الأوسط، بلال جبق، رئيس قسم خدمات ما بعد البيع في نيسان الشرق الأوسط، الذي أكد التزام الشركة بتوفير أفضل الخدمات لعملائها في المنطقة، قائلًا: "تتمتع نيسان بمكانة راسخة في دولة الإمارات والمنطقة وذلك نابع من التزامها بتقديم خدمات استثنائية طوال رحلة اقتناء العميل لسيارة نيسان. ونهدف من خلال شراكتنا مع علامات تجارية محلية موثوقة في دولة الإمارات مثل ’كَفو‘ و’يلاكومبير‘ إلى زيادة التواصل مع عملائنا، وتعزيز قدرتهم على الوصول إلى قطع الغيار وخدمات نيسان الأصلية. وقد أكدت الأحداث الجويّة والأمطار الغزيرة مؤخرًا على أهمية اطّلاع العملاء بشكل أوسع على الخيارات المتاحة لكل من خدمات التأمين والصيانة داخل الوكالة لضمان التغطية الشاملة لتجربة اقتناء سيارات نيسان وتعزيز عنصر راحة البال لعملائنا."

وبموجب الاتفاقية، سيستفيد عملاء نيسان المستخدمين لتطبيق "كَفو" من حجز الخدمات بسهولة، ما يوسّع نطاق وصول خدمات نيسان وضمان استخدام قطع الغيار الأصلية والخدمات المعتمدة من الشركة لتعزيز السلامة والأداء.

وقال علاء الهوني، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة "كَفو": "يسعدنا توسيع شراكتنا مع نيسان الشرق الأوسط لتقديم خدمات أفضل لعملائنا باستخدام تطبيقنا الذي تم تحديثه مؤخرًا. وسيتيح لنا هذا التعاون الاستفادة من القدرات المتقدمة والمبتكرة لمنصتنا، لتعزيز قدرة عملاء نيسان على الوصول مباشرة إلى الخدمات المتميزة وقطع الغيار الأصلية، والارتقاء في ذات الوقت بعناصر السهولة وراحة البال لديهم طوال رحلة اقتنائهم للسيارة."

وباعتبارها منصة متخصصة في مجال التأمين، سيشهد التعاون مع "يلاكومبير" إطلاق العديد من المبادرات التوعوية والتثقيفية لتعريف العملاء بمزايا وفوائد صيانة سيارات نيسان داخل الوكالة للحفاظ على حالة السيارة وقيمتها. وسيحصل عملاء نيسان أيضًا على خيارات حصرية لعقود التأمين المصممة خصيصًا لصيانة سيارات نيسان داخل الوكالة، وذلك لتعزيز تجربة المتعاملين وضمان العناية المثلى بسياراتهم.

ومن جهته، قال جوناثان رولينج، الرئيس التنفيذي لشركة "يلاكومبير" للتأمين ذ.م.م: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية والتعاون مع نيسان الشرق الأوسط في هذا المشروع المهم والجديد من نوعه. فمن خلال الاستفادة من قيمة المرونة التي نوفرها على منصة ’يلاكومبير‘ وبفضل تقنياتنا وخبراتنا العميقة في قطاع التأمين، سنتمكن من تزويد عملاء نيسان بتجربة مخصصة للتأمين على سياراتهم. إن الشراكة مع علامة تجارية قوية ولها سمعة راسخة مثل نيسان يعد أمرًا رائعًا بالنسبة لنا ونتطلع إلى النتائج التي ستحققها هذه الشراكة."

وتمثّل هاتين الاتفاقيتين اللتين سيتم تفعيلهما خلال هذا الصيف، خطوة محورية في استراتيجية نيسان لمنح المزيد من الأولوية لخدمات ما بعد البيع للعملاء في أنحاء المنطقة. واستنادًا إلى جهودها السابقة، ومن بينها الحملات التوعوية التي تروج للمنتجات الأصلية واستراتيجيتها القوية لتطوير حلول رقمية لتجربة العملاء، ستضمن هذه المبادرات إمكانية وصول العملاء إلى قطع غيار وخدمات نيسان الأصلية.


MENAFN23062024003109013449ID1108362348


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.