Wednesday, 24 July 2024 03:14 GMT



ماندارين أورينتال، بودروم يستضيف هذا الصيف معرض فيلا دل آرتي الشهير ومجموعة فنانيه المتميزين

(MENAFN- Gambit Communications HQ) هونغ كونغ، 21 يونيو 2024 – يستعدّ فندق ماندارين أورينتال، بودروم هذا الصيف لاستضافة معرض فيلا دل آرتي الفني الشهير بالتزامن مع افتتاح مساحة مخصصة للمعروضات الفنية في محيط خليج بارادايس الخلاب في شبه جزيرة بودروم.
وسيرتقي فندق ماندارين أورينتال، بودروم الفخم الذي يشتهر بتصميمه اللافت وخدمته الاستثنائية وتجاربه المذاقية الفريدة الحائزة جوائز مرموقة، بالتجارب التي يقدمها للضيوف من خلال هذه الشراكة الفنية المستحدثة التي تحتفي بالفنّ والرفاهية والجمال الطبيعي.
يتناول معرض فيلا ديل آرتي الفن المعاصر حيث سيركّز في موسمه الافتتاحي في فندق ماندارين أورينتال، بودروم على النحت والرسم. وستتاح للضيوف فرصة الاطلاع على أبرز الأعمال التي تحمل توقيع فنانين معروفين من أمثال لويس سيرا وكورفنجي وهيربرت ميلر طيلة الموسم والاستمتاع بمشاهدتها، وكذلك الانطلاق في رحلة غامرة نحو عالم الفن الحديث النابض بالحياة.
أسّس بيرت فان زيتن ومارسيل وجوتا هويسمان معرض فيلا ديل آرتي في برشلونة قبل 25 عاماً واكتسب شهرة عالمية من خلال معارضه المميزة ومشاركاته في الفعاليات الفنية المرموقة في كافة أنحاء العالم بما في ذلك أمستردام ونيويورك وميامي وهونغ كونغ وباريس. وسينتقل معرض فيلا ديل آرتي في صيف عام 2024 بمجموعته الشهيرة من الفنانين المعروفين عالمياً إلى فندق ماندارين أورينتال، بودروم حيث سيعرضون فيه أبرز أعمالهم الفنية.
وتعليقاً على التعاون، قال بيرت فان زيتن، المؤسس المشارك للمعرض: "نسعى إلى تقديم منصة ديناميكية تجمع الفنانين المعروفين والناشئين وتوفر للزوار أكثر من مجرّد معرض فني. فشراكتنا مع ماندارين أورينتال، بودروم تندرج في إطار التزامنا بإثراء المشهد الثقافي، ونتطلّع إلى إمكانية إرساء أسس علاقة دائمة مع هذا المنتجع المميز."
من جهته، قال تونش باتوم، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال، بودروم: "تؤكد هذه الشراكة على طموحات الفندق المتمثّلة بالجمع بين جمال بيئتنا الطبيعية الخلابة والمشهد الفني المعاصر. فستتاح للضيوف من خلال تعاوننا مع فيلا ديل آرتي، فرصة التواصل المباشر مع الفنانين والاطلاع على الاستراتيجية الإبداعية التي تميّز كل عمل من أعمالهم الفنيّة، مما يعزز إقامتهم في فندقنا."
ويتخذ فندق ماندارين أورينتال، بودروم موقعاً رائعاً يوفر إطلالات خلابة على خليج بارادايس، ويتضمن خيارات متعددة للإقامة بدءاً من الغرف ذات الحدائق المورقة وصولاً إلى الأجنحة الفخمة التي تشمل أحواض سباحة إنفينيتي وزوايا مخصصة لشواء اللحوم. كما يوفر اندماج الفندق السلس بمحيطه الطبيعي والتزامه بدعم المبادرات الفنية تجربة فاخرة وفريدة لكافة ضيوفه.
ومع إطلاق فيلا ديل آرتي مجموعتها الرائعة لأول مرة في فندق ماندارين أورينتال، بودروم، تتطلع المؤسستان إلى إرساء أسس شراكة متناغمة تحتفي بالفنون والفخامة والجمال الطبيعي.


MENAFN23062024005178011710ID1108362343


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.