Tuesday, 23 July 2024 11:52 GMT



القيادة العامة لقوة دفاع البحرين تعلن عن فتح باب التطوع للمدنيين (الذكور والإناث) للالتحاق بالقوة الاحتياطية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) تعلن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين عن فتح باب التطوع للمدنيين (الذكور والإناث) للالتحاق بالقوة الاحتياطية وذلك لأقارب العاملين والمتقاعدين في قوة دفاع البحرين والحرس الوطني (العسكريين والمدنيين) لعام 2024م، لذا على الراغبين التقدم بطلب التطوع القيام بالتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بقوة دفاع البحرين على الرابط:

وأوضحت بأنه يجب أن تتوافر في مقدم الطلب الشروط الآتية:
أن يكون بحريني الجنسية، وألا يقل عمره عن (18) عاماً ولا يزيد على (55) عاماً، ويستثنى من الحد الأعلى للعمر الفنيون، والاختصاصيون، أو حسب متطلبات الواجب، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بجناية، أو جنحة مخلة بالشرف، أو الأمانة، وأن يكون لائقاً صحياً للخدمة العسكرية في القوة الاحتياطية، ويجتاز بنجاح الفحص الطبي المقرر حسب نظام اللجان الطبية العسكرية في قوة دفاع البحرين، وأن يقدم طلباً للتطوع على النموذج الخاص بالموقع الإلكتروني.

وقد نظّم قانون القوة الاحتياطية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (5) لسنة 1987م، والأنظمة والتعليمات الصادرة بمقتضاه جميع الحقوق والواجبات الخاصة بالقوة الاحتياطية باعتبارها قوة (رديفة) لقوة دفاع البحرين، كما تضمن المزايا والاستحقاقات المترتبة على ذلك.

MENAFN23062024000055011008ID1108362284


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.