Friday, 12 July 2024 06:05 GMT



مدرب رومانيا سعيد بعدم تلقي المزيد من الأهداف أمام بلجيكا

(MENAFN- Al-Bayan)

صنعت رومانيا العديد من الفرص خلال الخسارة 2-صفر أمام بلجيكا السبت في مباراتهما بالمجموعة الخامسة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، لكن المدرب إدوارد يوردانيسكو أبدى سعادته بتفادي الهزيمة بعدد أكبر من الأهداف، إذ أن هذا قد يكون حاسما في المجموعة التي تحتدم فيها المنافسة.

ويمتلك كل من الفرق الأربعة في المجموعة الخامسة ثلاث نقاط، لتكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ بطولة أوروبا التي يتساوى فيها جميع منتخبات مجموعة واحدة في عدد النقاط قبل الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

وتتصدر رومانيا المجموعة بفارق الأهداف المسجلة وتليها بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا.

وكانت بلجيكا الأكثر استحواذا على الكرة وسجلت عددا أكبر من التسديدات، إذ سجلت تسع تسديدات على المرمى من إجمالي 20 تسديدة، بينما سجلت رومانيا خمس تسديدات على المرمى من إجمالي 14 تسديدة.

وقال يوردانيسكو للصحفيين "أتيحت لنا الفرص، لكن على هذا المستوى عليك أن تسجل إن كنت تريد تحقيق نتيجة جيدة.

"استقبلنا هدفين. الهدف الأول جاء عبر حظ سيء بعض الشيء، وبين الشوطين، قلت اللاعبين إنه ينبغي علينا أن نتحلى بمزيد من الهدوء.
"كل لاعب شارك كبديل اليوم كان لاعبا مهاجما لكن هذا لم يكن كافيا. وكان علينا أن نحاول ألا نستقبل الكثير من الأهداف".


تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23062024000110011019ID1108362271


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.