Saturday, 13 July 2024 09:38 GMT



إنجاز تاريخي لشركة أكوا العقارية: مبيعات قياسية في مشروع "ذا سنترال داون تاون"

(MENAFN- Nausheen Shamsher) دبي، يونيو - أعلنت شركة أكوا العقارية، وهي شركة وساطة وتطوير عقاري حائزة على جوائز متعددة، بفخر عن تحقيق إنجاز كبير ببيع أكثر من 900 وحدة في مشروعها الأخير "ذا سنترال داون تاون" خلال 100 يوم فقط من إطلاقه. يُظهر هذا النجاح الطلب القوي على العقارات الفاخرة في دبي، حيث تصدر مشروع "ذا سنترال داون تاون" القوائم في مايو، مستحوذاً على 40.5% من جميع المعاملات في منطقة أرجان، وفقًا لـ"بروبريتي مونيتور".

وقال السيد علي تومبى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكوا العقارية: "إن هذا النجاح السريع في المبيعات يؤكد الحضور القوي لشركة أكوا العقارية في سوق العقارات بدبي ويعكس مستوى الثقة العالية للمستثمرين في مشاريعها."

وللاحتفال بنجاح "ذا سنترال داون تاون"، استضافت شركة أكوا العقارية رحلة بحرية فاخرة لمدة 3 أيام في الخليج العربي في فبراير، جمعت أكثر من 300 من المستثمرين الرئيسيين وشركاء الوساطة وأعضاء المجتمع. واستمرت الاحتفالات في أبريل مع حدث وضع حجر الأساس، إيذانًا ببدء هذا المشروع الطموح.

منذ تأسيسها في عام 2005، بنت شركة أكوا العقارية سمعة قوية للتميز. ومع إطلاق مشروعها السابع "ذا سنترال داون تاون"، أثبتت الشركة مرة أخرى قدرتها. يقع المشروع في منطقة أرجان، ويمتد على مساحة 300000 قدم، مما يجعله أكبر مطور في المجتمع. يتألف المشروع من أربعة أبراج تقدم استوديوهات وشققاً تتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويضم مستوى بوديوم بمساحة 200,000 قدم مربع مع أكثر من 25 وسيلة راحة، بما في ذلك محاكي الجولف، وحمام سباحه بأمواج صناعية، وملعب كرة السلة، وسينما خارجية، وملعب بادل تنس، ومزرعة عضوية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز تجاري بمساحة 150,000 قدم مربع أسفل هذه الأبراج المتصلة .

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في الصناعة، تواصل شركة أكوا العقارية تقديم خدمات استثنائية، وضمان رضا العملاء من خلال استراتيجيات تسعير تنافسية وخطط دفع مرنة ووسائل راحة فاخرة. تشمل محفظة الشركة المثيرة للإعجاب مشاريع في مواقع رئيسية في دبي مثل نخلة جميرا وقرية جميرا الدائرية وموتور سيتي وغيرها.

بناءً على زخم "ذا سنترال داون تاون"، تستعد شركة أكوا العقارية للهيمنة على سوق العقارات في دبي من خلال تطويرات متعددة قادمة هذا العام، بمشاريع في مدينة دبي الرياضية وشارع الشيخ زايد وأرجان والمزيد. يواصل تركيز أكوا العقارية على التميز والابتكار تشكيل مستقبل العقارات في دبي.


MENAFN23062024005343011938ID1108361655


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار